صورة المدونة
ايقونة 22 أغسطس 2024

بعض الطرق المدهشة لاستئجار سيارة رخيصة لرحلتك العائلية

من المعروف أن أسعار تأجير السيارات مرتفعة إلى حد ما، ولكن هناك بعض التكتيكات المدهشة التي يمكنك استخدامها للتفاوض على سعر أفضل. إذا كنت تحاول معرفة مكان مناسب لاستئجار سيارة رخيصة وكيفية ذلك، فأنت في مكانك الصحيح.

احجز إيجار سيارتك مقدمًا

 هل تخطط لرحلة قريبًا وتحتاج إلى استئجار سيارة بأسعار رخيصة ؟ أفضل نصيحة لدينا هي حجز تأجير سيارتك في أقرب وقت ممكن لأن الأسعار تزداد في كل يوم ويمكن أن تزداد بشكل كبير إذا أصبح التاريخ فجأة أكثر شعبية. والخبر السار هنا هو أن الكثير من وكالات تأجير السيارات تقدم سياسات إلغاء مجانية ؛ في بعض الأحيان هناك رسوم بسيطة. إذا لم تكن متأكدًا تمامًا، فكل ما عليك فعله هو التحقق مرة أخرى من التسعير عندما تقترب التواريخ أو أن تقوم بتدوين ملاحظة لإلغاء الطلب في تقويمك!

ادفع وديعة صغيرة لحجز سيارتك المستأجرة

ننصحك بدفع وديعة صغيرة بقيمة بضعة جنيهات إذا عُرض عليك خيار القيام بذلك بدلاً من دفع المبلغ بالكامل. ما  السبب؟ لأنه، للأسف، خلال ارتفاع الطلب على السيارات في الصيف، قامت العديد من الشركات سراً بإلغاء السيارات ثم أعادت إدراجها بتكاليف أعلى بكثير. أنت بذلك تقوم بتثبيت حجزك وتجعل الأمر أكثر صعوبة على شركات التأجير لزيادة التكاليف وذلك عن طريق دفع وديعة صغيرة!

لا تقع فريسة للسعر الرخيص! توخى الحذر.

إذا استأجرت سيارة بسعر رخيص، على سبيل المثال، 1.97 جنيه إسترليني في اليوم، فيجب عليك المتابعة بحذر شديد. من الأفضل أن تبحث عن أماكن إضافية لأنهم سيحاولون فرض رسوم عليك، فبدلاً  من الحصول على صفقة غير حقيقية. قد  تضطر للتعامل مع الشروط والأحكام الصعبة بالإضافة إلى التكتيكات المشكوك فيها مثل محاولة معاقبتك على الخدوش التي كانت موجودة عندما حصولك على السيارة.

والخبر السار هو أن بإمكانك استئجار سيارة بهذه التكلفة المنخفضة طالما أنك تتبع القيود بدقة، ولكن من المستحسن أن تتعامل مع اتفاق التأجير بعقلية أن هناك من يحاول الاستفادة منك. للأسف، هناك الكثير من التقارير التي تؤكد أن  مكاتب تأجير السيارات تقوم بتوظيف هذه الاستراتيجيات حتى يختار العملاء تجاهلها

قراءة المراجعات والتحقق من تقييمات تأجير السيارات

عندما ترى عرضًا يلفت انتباهك، تأكد من البحث عن تقييم الشركة. يعد تطبيق Skyscanner  مفيداً في هذا الخصوص، ولكن قد يكون من المفيد أيضًا معرفة رأي العملاء عن هذه الشركات على Trustpilot أو Feefo أو البحث عن شركة التأجير على جوجل وقراءة التعليقات.

البحث عن قسائم الخصومات والاسترداد النقدي

بمجرد استئجارك للسيارة الرخيصة التي تريدها، تأكد دائمًا من وجود أي قسائم استرداد نقدي أو خصم متاح لأعمال تأجير السيارات التي اخترتها. ننصحك فقط بالبحث عن اسم تأجير السيارات على جوجل أو تويتر و البحث عن “القسيمة الترويجية" أو "الخصم"

إذا كنت ستسافر محلياً أو إلى الخارج بدون سيارتك، فستحتاج إلى استئجار سيارة رخيصة. نأمل أن يكون هذا الدليل قد قدم لك بعض النصائح المفيدة لمساعدتك في اتمام صفقة لائقة وأن قد وفر عليك كلاً من الوقت والمال أثناء بحثك عن سيارة للإيجار.

 

© جميع الحقوق محفوظة من قبل كويك ديجيتال.
ايقونة